الرئيسية » افضل شركة كشف تسربات خصم 25%

افضل شركة كشف تسربات خصم 25%

شركة كشف تسربات المياه

شركة كشف تسربات المياه لمواجهة مشكلة تسرب المياه في ممتلكاتك، نحن نعمل معك من البداية إلى النهاية للعثور على التسريبات وتقديم المشورة لها وإصلاحها بطريقة احترافية وفعالة وفي الوقت المناسب. 

لماذا تختار شركة كشف تسربات المياه

  • جودة أعلى من التكلفة، في جميع مشاريعنا تتفوق قيمة الخدمة على تكلفتها المدفوعة.
  • نستخدم أحدث تطبيقات الكشف عن تسربات المياه المعتمدة من قبل الهيئة السعودية للمواصفات والمعايير والجودة .
  • أسعار تنافسية، لا توجد تكاليف غير معلنة.
  • أكثر من 20 عامًا من الخبرة في مجال السباكة وكشف تسربات المياه.
  • تاريخ خدمة عملاء ممتاز.
  • نحن نقدم خدمات الكشف عن التسريبات المحلية والتجارية والسكنية.

افضل شركة كشف تسربات المياه

كيف يتم الكشف عن تسربات المياه في المباني

  1. عند الاتصال الأولي بـشركة كشف تسربات المياه، و بناءً على المعلومات التي تقدمها، يعمل فريق العمل لدينا على شرح أفضل طريقة للبحث عن التسرب وإصلاحه، في هذه المرحلة نقوم أيضًا بتحديد الخطوط العريضة لعمليات الإصلاح لدينا ، وشرح أسعارنا وتقديم جدول زمني تقديري للمشروع.
  2. عندما يصل أعضاء فريق شركة كشف تسربات المياه إلى منزلك أو المبنى. فإن الخطوة الأولى هي القيام بجولة كاملة لتحديد جميع مكونات ومواقع السباكة ذات الصلة. نقوم بعد ذلك بإجراء اختبار ضغط بسيط للتأكد من وجود تسرب.
معييرنا

 

  1. كذلك عندما يتم تحديد التسرب بدقة ، نبدأ في إجراء الإصلاح الأسرع والأكثر دوامًا، هذا هو يميزنا عن منافسينا. حيث نكمل جميع أعمال الإصلاح وفقًا لأعلى المعايير نظرًا لخلفية فرقنا المختلفة في المهن مثل النجارة والسباكة والكهرباء والبناء.
  2. كذلك ايضآ بمجرد اكتمال إصلاح مشكلة من المصدر ، يتم إجراء اختبار نهائي على النظام وتشغيله. لقد وجدنا أن معظم الأنظمة التي تم إصلاحها ستعمل بشكل أكثر فاعلية مما كانت عليه قبل التسريب.

شركه كشف تسربات المياه

ليست كل التسريبات مرئية للعين المجردة، بصرف النظر عن الماء المتدفق من السقف ، أو التجمع حول المرحاض.كما يمكن أن يتم اكتشاف الكثير من التسريبات ، مما يتسبب في تلف منزلك والكثير من النفقات على المدى الطويل. إذا لاحظت أيًا من هذه الأعراض في منزلك ، فقد تكون علامة على تسرب:

علامات تسرب المياه في المباني

  • انخفاض ضغط الماء حتى لو كان الاستخدام طبيعيا.
  • زيادة غير مبررة في تكلفة فاتورة المياه .
  • ظهور العفن في غرف جيدة التهوية.
  • تغير لون الجدران والأرضيات ، والتي يمكن أن تكون علامة على بقع رطبة من الأنابيب المتسربة.
  • الأرضيات المشوهة أو البلاط المتشقق في الحمام.
  • تلف دهان أو ورق الحائط .
  • في النهاية رائحة عفنة من المياه المتراكمة القديمة.

ارخص شركة كشف تسربات المياه

إذا كنت تشك في وجود تسرب أو حاولت ولكن لم تتمكن من تحديد موقع التسريب ، فقد حان الوقت لتوظيف خدمات شركة كشف تسربات المياه بمحايل لمحترفة.

علاج تسربات المياه الظاهرة

شركة كشف تسربات المياه

1ـ تسرب المياه من الصنابير والمحابس

إذا تجاهلت تسربات المياه الظاهرة التي قد تصيب الصنابير أو رأس الدش، فإن الأمر سيصبح أسوأ بكثير ، وفي النهاية ، سيكلفك المال الذي كان من الممكن تجنبه.
ترجع العديد من التسريبات في تركيبات السباكة إلى مشكلات بسيطة مثل تلف بعض الأجزاء الداخلية في الصنابير ، لذا فهي غير مكلفة لإصلاحها، يمكنك الحصول على أفضل خدمات السباكة المتخصصة من شركة كشف تسربات المياه، حيث توفر الشركة إصلاح فوري بضمان ممتد مع أفضل قطع الغيار.

2ـ تسرب المياه من المرحاض

يضيع المرحاض المصاب بالتسريب مئات الجالونات من الماء، وتشير العلامات الآتية لحدوث تسريب في المرحاض يجب إصلاحه:

  • يتدفق الماء في المرحاض من تلقاء نفسه.
  • يعمل المرحاض باستمرار.
  • المرحاض يصدر أصواتًا غريبة.
  • وجود تجمع للماء على الأرض حول المرحاض.

المشكلة الأكثر شيوعًا في تسريب المراحيض هي عندما يتلف الصمام الداخلي ، (صمام الزعنفة هو نوع من الصمامات المستخدمة في المراحيض المتدفقة، إنه يخلق مانع تسرب الماء في خزان المرحاض الذي يحتفظ بالماء حتى الشطف).
معظم تسريبات المراحيض غير مكلفة لإصلاحها ولكن تركها بمفردها يمكن أن يسبب المزيد من الضرر للأرضيات أو الأسقف (إذا كان المرحاض في الطابق العلوي)، ننصحك بالاتصال بسباك محترف لتجنب المزيد من الضرر.

شركات كشف تسربات المياه معتمدة

هل ينخفض ضغط الماء في منزلك ، لكن لا تستطيع معرفة السبب؟ أو ربما لديك تسريب مرئي لكنك غير قادر على تحديد المصدر؟ لا يمكن أن يكون العثور على مكان حدوث التسرب سهلاً كما تعتقد ، يمكن أن تنشأ بعض التسريبات في مكان ما بينما تظهر في مكان آخر، شركة كشف تسربات المياه بالدرب

أجهزة الكشف عن تسربات المياه

شركة كشف تسربات المياه

1ـ الميكروفون أرضي ـ جهاز أكوا فون

تسمى كاشفات التسرب المعتمدة على رصد الذبذبات الصوتية في عمق الأرض باسم الميكروفونات الأرضية. وتؤدي هذه الأجهزة وظيفة دقيقة لرصد وتحديد موقع التسريب دون الحاجة للحفر العشوائي أو غير المدروس في الأرضيات. ويعتبر جهاز اكوا فون لكشف تسربات المياه هو أفضل الأجهزة المستخدمة في هذا الشأن.

2ـ جهاز الكشف عن تسربات المياه بالتصوير الحراري

تعتمد تقنية التصوير الحراري المستخدمة في كشف مصدر تسرب المياه، على الموجات تحت الحمراء ، التي تتيح الرؤية والتصوير عبر الجدران السميكة، وتزويد فريق شركة كشف تسربات المياه بنتائج دقيقة حول مكان التسريب .

3ـ جهاز كشف تسرب المياه تحت البلاط

وهو نوع من معدات تحديد ورصد المواسير تحت الأرضيات وخلف الجدران، وذلك لجميع مواد المواسير ومقاساتها، ومن ثم تزويدنا بمعلومات دقيقة حول الخلل الحادث ومكانه.

اسعار كشف تسربات المياه

تختلف حالات تسرب المياه في العميق والدرجة ومتطلبات الكشف والإصلاح، بمجرد إجراء الاتصال بنا في شركة كشف تسربات المياه وحصولنا على التفاصيل. يمكننا أن نقدم لك تقديرًا للوقت والتكلفة المتعلقة بكشف التسربات في منزلك، كن مطمئنًا. فنحن نعمل بلا كلل لتحديد موقع كل تسرب وإصلاحه في أسرع وقت ممكن. نريد أن نعيد أنظمة السباكة في منزلك إلى الحالة المثالية بالسرعة التي تريدها. نحن مجهزون بكل قطعة تقنية متاحة لتحديد مواقع التسريبات ولدينا خبرة واسعة في تنفيذ أساليبنا واستراتيجياتنا. بمجرد مقابلة أحد أعضاء فريق شركة كشف تسربات المياه، ستدرك ذلك بسرعة وستكون لديك ثقة كاملة في عملنا.

شركات كشف تسربات المياه

لماذا تشدد شركات كشف تسربات المياه على أهمية الإسراع في اتخاذ إجراء سريع لكشف وإصلاح تسربات المياه بمجرد ظهور علامات أولية على وجوده؟ الحقيقة أن مجرد تخيل خروج الماء عن مساره، وتدفقه في المكان الخاطئ من منزلك، هو أمر يدعو للقلق، خاصة إذا علمت أن بعض التسربات غير المكتشفة قد تصل إلى إمدادات الكهرباء، وهو ما قد يترتب عليه مخاطر تصل إلى الموت، لذلك فكر جيدًا في مخاطر تسربات المياه قبل أن تقرر تجاهل الأمر.

أضرار تسربات المياه في المباني

  • تؤثر المياه الأرضية المتسربة من الحمامات أو المسابح على أساسات المباني وتؤدي إلى تآكلها وتهديد قوة المنشئات.
  • التأخر في إصلاح تسربات المياه يجعل المشكلة أكثر تكلفة مع كل يوم يمر، إذ يزيد توغل الماء في طبقات البناء. وتصل إلى حد صدأ وتآكل حديد التسليح، فضلا عن تساقط ورق الجدران وتلف الطلاء.
  • تؤدي تسربات مياه الصرف إلى انتشار الروائح الكريهة داخل المباني.
  • كما أن تلف الأجهزة الكهربائية المعتمدة على الماء مثل الغسالات، وتلف الأثاث، هي من أضرار التسربات الشائعة في المنازل.
  • تلف المساحات المزروعة في الحدائق.

يمكن أن تحدث التسريبات دون أن يرى العميل قطرة ماء أو أي علامات مرئية للضرر، مع مرور الوقت ، من الطبيعي أن تتلف الأنابيب أو تتشقق أو تنفجر مما يؤدي إلى تلفها غير مرئي خلف الجدران أو تحت البلاط، عندما تُترك هذه التسريبات الطفيفة دون مراقبة ، يمكن أن تصبح مصدر إزعاج كبير لأصحاب المنازل والشركات، شركة كشف تسربات المياه هذا هو المكان الذي يمكنك اللجوء إليه لكشف تسربات المياه في منزلك، فريقنا هنا لتقديم المشورة والكشف عن وإصلاح مجموعة متنوعة من الأعراض التي تسببها تسربات المياه.

أهم خدمات شركة كشف تسربات المياه

شركة كشف تسربات المياه

1ـ كشف تسربات المياه بدون تكسير

نحن نعمل بالاعتماد على كاشفات التسرب الحديثة، بما في ذلك الميكرفونات الأرضية، وكاميرات التصوير الحراري، وراصد الموجات الصوتية، بما يضمن الوصول إلى أدق نتيجة عندما يتعلق الأمر بتحديد مصدر تسرب المياه، دون الحاجة إلى التكسير غير الضروري في الجدران أو الأرضيات.

2ـ إصلاح أعطال السباكة

كجزء من عملنا في شركة كشف تسربات، نحن نوفر خدمات سباكة حديثة، بمهارة عالية، تتضمن إصلاح الأعطال، بحلول فعالة طويلة الأمد، واستخدام قطع غيار من علامات تجارية معتمدة، فضلا عن خدمات تصميم وتنفيذ شبكات المياه والصرف وتركيب الأدوات الصحية.

3ـ حل مشكلة فواتير المياه المرتفعة

مع الإصلاحات الفعالة التي تقوم بها شركة كشف تسربات المياه، يمكنك ضمان الحصول على تكلفة عادلة لاستهلاك الماء، بدلا من الاستخدام المفرط الناتج على تسرب المياه غير المرئي.

4ـ حل مشكلة ضغط الماء المنخفض

من الطبيعي أن يقل ضغط الماء مع وجود تسريب يأخذ الماء إلى مكان آخر غير الصنابير، مع كشف التسرب وإصلاح المشكلة نضمن عودة ضغط الماء إلى معدله الطبيعي، حتى مع عدم وجود تسريب، نحن نعثر على الأسباب ونعمل على إصلاحها، بما في ذلك تنظيف أنابيب المياه من الترسبات الداخلية.

يمكنك تجنب الكثير من المتاعب، وتوفير تكلفة الإصلاحات الكبيرة التي يمكن أن تتكبدها نتيجة التأخير في كشف وإصلاح تسربات المياه في منزلك، يمكنك الآن الاستفادة من مميزات شركة كشف تسربات المياه، فقط من خلال الاتصال بخدمة العملاء لدينا والتشاور مع فريقنا الفني حول أفلض خيارات الإصلاح وتحديد زمن الخدمة.

DMCA.com Protection Status
Scroll to Top