الرئيسية » شركة تركيب طارد الحمام بمحايل عسير 0558715425

شركة تركيب طارد الحمام بمحايل عسير 0558715425

شركة تركيب طارد الحمام بمحايل عسير

شركة تركيب طارد الحمام بمحايل عسير، لاشك بأن الحمام من الأمور المزعجة التي أصبحت منتشرة في الدول العربية وأكثر من يعاني منها المملكة العربية السعودية وضواحيها كما ان أكثر الأنحاء تعرضا لإنتشار الحمام هي فوق أسطح المباني وعلى حواف ونوافذ المنازل مما ينزعجون من الأمر كالرائحة الكريهة وبراز الحمام والفيروسات التي ينقلها والتي تسبب الأمراض على الأسرة، فمع شركة بريق كلين أًصبحت في أمان بتقديم خدماتها إليكم فهي تقدم شركة تركيب طارد حمام بمحايل عسير.

شركة تركيب طارد الحمام بمحايل عسير

نوفر في شركة تركيب طارد الحمام بمحايل عسير خدمات مكافحة حمام و رش بمحايل عسير والقضاء عليه من ظهوره مرة ثانية على نوافذ المنازل وحدوث الأضرار والأمراض.

فهي تمتلك مواد رش و مكافحة الحمام التي توضع عند الأركان والفتحات وبقرب من المكيف وفوق الأسطح وعن الأرضيات. أو استخدام طارد حمام اللاصق الذي يقوم بإلتصاق أرجل الحمام لطردها نهائيا، أو الأسلاك الشائكة وغيرها من الطرق التي سنتعرف عليها الآن. فهي تعطي النتيجة الفعالة وتمتلك عدة أعمال سابقة فمن تعامل معها حتى الآن لا يتعرض لظهور الحمام مرة ثانية، لذلك نعد من الشركات الرائدة في مكافحة حمام بمحايل عسير.

من خدماتنا شركة تركيب طارد الحمام بنجران

افضل شركة تركيب طارد الحمام بمحايل عسير

عندما يتعرض الشخص إلى أي مشكلة ويحتاج إلى الاستعانة بشركة متخصصة في مكافحة الحمام بمحايل عسير لكي يتخلص من المشكلة يحرص على البحث الدقيق للتعرف على أفضل شركة تقدم هذه الخدمة، لذا نقدم المميزات التي تتمتع بها أفضل شركة طارد الحمام في مدينة محايل عسير وهي:

  • تمتلك الشركة الكثير من الخبرة الكافية التي تمكنها من مساعدة العميل في التخلص من الحمام في أسرع وقت وبصورة نهائية.
  • كما تمتلك الشركة الكثير من الطرق التي تستخدمها طارد الحمام من على الأسطح.
  • حيث إن كل مكان قي المنازل يحتاج من الشركة اتباع أسلوب معين لطرد الحمام منه.
  • بالإضافة إلى أن الطرق التي نستخدمها في  شركة تركيب طارد حمام لدينا لا تشكل أي خطورة على الحمام بل تعمل على إبعاده فقط عن المكان.
  • أيضًا نمتلك فريق من العمالة المتميزة التي تستطيع القيام بكافة الأعمال بطريقة مميزة وبمهارة كبيرة.
  • لذلك تعد الشركة من أفضل الشركات المتخصصة التي يمكن أن تقدم خدمة طارد الحمام بصورة مميزة.
شركة تركيب طارد حمام بمحايل عسير
شركة تركيب طارد الحمام بمحايل عسير

مميزات شركة تركيب طارد الحمام بمحايل عسير

لأن الحمام من الطيور الأكثر انتشارا على النوافذ وعلى حبوب الطعام مما يجعلها تتكاثر أمام منزلك وتسبب أصوات مزعجة وروائح كريهة ونقل الفيروسات والجراثيم للمنازل. أيضا يتم دخول الحمام للمنازل مما يؤدي لتدمير الأثاث والمفروشات. ويتكاثر في غطاء المكيف ويؤدي لتآكل أسلاكه وتلفه وعمل البراز داخله وإلمام الحشرات شركة تنظيف مكيفات بمحايل عسير. الحمام أكثر الطيور التي تؤدي لجذب الحشرات وحفر الجدران والأرضيات وجذبها للمنازل لاكن مع شركة تركيب طارد الحمام بمحايل عسير قدمنا لك 6 طرق فعالة من اجل مكافحة و رش الحمام بمحايل عسير.

6 طرق فعالة لطرد الحمام بمحايل عسير

تتبع الشركة الوسائل الحديثة في طرد حمام والمجربة فمنها:

أسياخ الحديد: وهي أسياخ تثبت على الاسطح والنوافذ للمنازل حتى لا يستقر الحمام بهذا المكان فبمجرد رؤيته أو المرور عليه فيبتعد فورا.

الأسلاك الشائكة: وهي أسلاك بها أشواك بمجرد وقوف الحمام عليها يشعر ويبتعد تماما أو يموت.

مبيدات الطيور: قام الأخصائيين الكيميائين بتحضير مبيدات فعالة لطرد حمام. تستهدف حاسة الشم على بعد 5 متر فعندما يشمها يهرب من المكان فيتم رشها في الفتحات والأسطح والأماكن الأكثر تعرضا لوقوف الحمام.

جهاز طارد حمام: من الأجهزة الأكثر شيوعا وتجربة في عدم إقتراب حمام من المنازل. فيتم تركيبه في مكان إنتشار الحمام وإصدار أصوات مخيفة تؤدي لعدم إقترابه نهائيا.

الألعاب البلاستيكية المخيفة: من الطرق السهلة الغير مكلفة. أن تقوم بشراء فأر لعبة أو ثعبان أو الألعاب البلاستيكية المخيفة ووضعها علي الاسطح. وعلى حواف النوافذ وأماكن التهوية لأن الحمام أكثر ما يجعله يهرب ويخاف رؤية الحيوانات المخيفة.

الجل الشفاف: من الطرق الفعالة المناسبة للمنازل والشركات والفنادق والعشش بالأراضي الزراعية. والقرى فالأماكن الزراعية هي الأكثر تعرضا لظهور حمام وتناول الحبوب. فالجل الشفاف يوضع على المكان فيقوم بإصطياد حمام والتخلص منه.

نصائح حماية المنازل من ظهور الحمام

  • عدم ترك حبوب الطعام منتشرة على الاسطح أو النوافذ.
  • إن كنت بفصل الشتاء وحدثت أمطار فقم فورا بالتخلص منها وعدم ترك أي مياه بين حواف النوافذ أو الاسطح لأنها عامل مهم في جذب الحمام فهو يحب الماء.
  • عمل غطاء مغلق من كل الأنحاء للمكيفات لحمايتها من تكاثر الحمام بداخلها.
  • رش مبيدات الطيور كل أسبوع علي الاسطح أو أمام نوافذ البيوت لكي تمنع هبوط حمام في هذا المكان.
  • شراء جهاز طارد الحمام من وتشغيله بمفردك فهو يعطي نتيجة فعالة ويحميك من الطيور بجميع أنواعها مثل الصقور والعصافير والحمام.
شركة مكافحة الحمام بمحايل عسير
شركة مكافحة الحمام بمحايل عسير

ما أضرار ترك الحمام المنازل دون مكافحة ؟

الحمام مفضل لدي الكثير لكن بعضهم لا يحبه بسبب بعض الأسباب التي ذكرنها بالأعلى. مما يبحث عن شركات مكافحة للحمام من المنازل والأسطح والأراضي الزراعية. نتيجة للأضرار التي يسببها تعرف على أبرزها:

  • الحمام من الطيور الناقلة للبكتريا والجراثيم مما تؤثر على صحة الإنسان والأطفال.
  • يتكاثر وينمو الحمام داخل استاند المكيفات مما يؤدي لتلفها وتآكل الأسلاك.
  • يسبب عدوى(السالمونيلا) القاتلة بسبب الجراثيم التي يحملها من المستنقعات والبرك الملوثة.
  • رائحة الحمام تسبب ضيق بالتنفس والسعال واضطرابات المعدة.
  • فضلات الحمام على النوافذ وملامسة الأشخاص للنافذة يؤدي للإصابة بالأمراض الجلدية والإحمرار والحكة.
  • يسبب أضرار على الأراضي الزراعية بتآكل الزرع والمحاصيل ووقف نموها كما يسبب التسمم الغذائي للمحصول.
  • يؤدي لإنتشار الحشرات بالمنزل مثل العثة والسوس والحشرات الصغيرة التي لا تراها.

ما أنواع طارد الحمام ؟

تتنوع أنواع طارد الحمام سنتعرف عليها الآن ويمكنك اختيار النوع المفضل والأكثر أماناً. وتناسباً لموقعك ومكانك الجغرافي في التعرض لنسبة أفواج الحمام:

صنارة الحمام: وهي عبارة عن أسلاك صنارة طويلة تصل إلى 50 متر توضع عند النوافذ بطريقة اللف على النوافذ أو الأسطح. وتثبت جيداً، فهي من الطرق الآمنة والفعالة لطرد الحمام .فهو يستشعر بها ويراها وبمجرد المجىء عليها يتعرض للآلم مما يهرب دون رجعة للمكان.

جهاز إصدار أصوات لطرد الحمام: أفضل أجهزة طارد الحمام من المنازل والفلل والأراضي الزراعية. فهو يعمل بنظام موجات صوتية تعطي اصوات مخيفة عند إقتراب حمام للمكان فتلك الأصوات تؤدي لإبعاده نهائياً.

الألعاب المخيفة: الحمام دائماً يخاف من الحيوانات المخيفة فيتم وضع لعبة الثعبان والأبراص والعقارب على النوافذ لعدم إقترابه منها.

جهاز الأشعة تحت الحمراء: هو أكثر الأجهزة فعالية وتجربة وهو آمن ومصرح به لتركيبه عند المنازل. فهو يصدر أشعة تجعل الحمام يبتعد فوراً دون أن تأذيه كما يركب ويثبت على الأسطح. وعلى الأراضي كبيرة المساحة للحفاظ على المحاصيل الزراعية.

صوت القصدير: مادة تثبت على الشبابيك واستاند المكيفات وأماكن دخول الحمام تعطي صوت لا يحبه الحمام مما يبتعد دون الرجوع مرة ثانية.

قطعة خشب ومسامير: هي طريقة بسيطة وغير مكلفة ولكن البعض لا يفضلها خوفا من إيذاء وقتل الحمام فهي عبارة عن قطعة خشب طويلة يوضع عليها مسامير بأكملها وتثبت عند أماكن ظهور الحمام بشكل علوي لإصطياده.

اسعار شركة تركيب طارد الحمام بمحايل عسير

تعتمد الشركة على استخدام أجود المواد الطاردة للحمام مع الحرص على أن تكون أسعار الخدمات التي نقدمها في الشركة مناسبة لجميع العملاء، فالشركة متميزة بين العملاء من حيث جودة الخدمات التي تقدمها تركيب شبك طارد الحمام بمحايل عسير وتركيب طارد الحمام بمحايل عسير وكذلك من حيث الأسعار، كما تقدم الشركة الكثير من العروض على أسعار الخدمات منها:
عروض الأسعار التي تقدمها شركة

أرقام شركة مكافحة الحمام بمحايل عسير

يمكنك التواصل على أرقام الشركة لطلب الخدمة والتأكيد على بعض المعلومات الهامة التي تساعد فريق العمل في الوصول إلى المكان المراد طرد الحمام منه، وكذلك توفر الشركة بعض الطرق الأخرى التي تساعد في تسهيل تواصل العملاء معنا وهي:

  • يمكنك التواصل مع الشركة عبر إرسال رسالة نصية تتضمن أهم البيانات عن المكان المراد مكافحة الحمام به.
  • كما يمكنك إرسال رسالة عبر استخدام الواتس اب لطلب خدمة مكافحة الحمام ومختلف الخدمات الأخرى التي توفرها الشركة.
  • كذلك يوجد شركة مكافحة حشرات بمحايل عسير
DMCA.com Protection Status
Scroll to Top